صورة جماعية لعملاء المعرض- News2

إرسال التحقيق الآن

العمل: تصميم وتصنيع أدوات الخبز

سلسلة المنتجات: صينية الخبز ، صينية الرغيف ، صينية الرغيف الفرنسي ، صينية الكوب الصناعية ، عربة المخبوزات ، صينية الكيك

المواد: الألومنيوم / ألوستيل / الفولاذ المقاوم للصدأ / الكربون الصلب

الخدمة: المنتجات القياسية للاختيارات ، وتصنيع التصميم الشخصي& خدمات OEM



إرسال التحقيق الآن

Tsingbuy ، التي شاركت في صناعة أدوات الخبز لأكثر من 13 عامًا ، كانت في معرض صناعة الخبز الدولي في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية كشركة مصنعة متخصصة في صناعة أدوات الخبز ومصنع لأواني الخبز المخصص. هنا نود مشاركة بعض الصور من مشهد المعرض.

مرحبًا بكم في الاتصال بنا للحصول على أي استفسار حول صينية الخبز ، صينية الرغيف ، صينية الرغيف الفرنسي ، صينية الخبز متعددة القوالب ، صينية الكيك ، عربة المخابز ، إلخ.

إرسال استفسارك

حول منتجاتنا

مع تطور 12 عامًا ، أصبحنا المورد الرئيسي لأواني الخبز في الصين ، وقد تم تغطية منتجاتنا بوعاء الصفيحة ، وصينية الرغيف الفرنسي ، وصينية الرغيف / الخبز المحمص ، وصينية الخبز متعددة القوالب ، وعربة المخبوزات ، وطاولة عمل المخبوزات ، ورف التبريد ، وحوض الكيك ، حلقة لاذعة ، حلقة موس ، أدوات بيتزا ، سلال بانيتون لتدقيق عجين الخبز ، سلال PP وغيرها من ملحقات أدوات الخبز.


نقوم كل عام بتصدير المئات من أنواع المنتجات إلى ما يقرب من 50 دولة حول العالم. نعتمد على جودة المنتج وخدمة المبيعات والتسليم في الوقت المناسب لنحصل باستمرار على الثناء والدعم المستمر من العملاء. نحن ممتنون جدًا لعملائنا على اهتمامهم ودعمهم ، وسنواصل السعي لتزويد العملاء بمنتجات عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة والحفاظ على شراكات تجارية مربحة للجانبين.


من أجل تقديم خدمة أفضل للعملاء وتلبية الاحتياجات المتزايدة ، الخدمة المخصصة هي أيضًا ميزة مميزة لشركتنا. في الوقت الحاضر ، قدمنا ​​خدمة التخصيص لوعاء تجفيف الألواح ، وعاء تجفيف الأسلاك ، صينية الرغيف الصغيرة ذات الحزام ، صينية الخبز متعددة القوالب ، صينية الرغيف الفرنسي. إذا كنت بحاجة إلى صينية خبز مخصصة ، فإن القدوم إلينا هو الخيار الأفضل ، لأننا محترفون وذوي خبرة في هذه المرحلة. يمكنك الرجوع إلى OEM المشتركة& حالات مشروع ODM من الشركة المصنعة لوعاء رغيف Tsingbuy حسب الطلب.


هاتف:
+86 15018547273
البريد الإلكتروني:
هاتف:
0755-85234769
فاكس:
0755-85234769
WhatsApp:
WeChat:
+86 15018547273
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اختر لغة مختلفة
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski bahasa Indonesia bahasa Indonesia Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

إرسال استفسارك

Group Photo Of Exhibition Customers-News2

SEND INQUIRY NOW

Business: bakeware designing and manufacturing

Product series: sheet pan, loaf pan, baguette pan, industry cup tray, bakery trolley, cake pan

Material: aluminum/alusteel/stainless steel/carbon steel

Service: standard products for choices, and ODM & OEM services



SEND INQUIRY NOW

Tsingbuy, who has engaged in bakeware industry for more than 13 years, were on International Baking Industry Exposition in Las Vegas in USA as an professional bakeware manufacturer and customized baking tray factory. Here we would like tos share some pictures from exhibition scene.

Welcome to contact us for any inquiry on baking sheet pan, loaf pan, baguette pan,  multi-mould baking pan, cake pan, bakery trolley etc.

Send your inquiry

About our product

With the development of 12 years, we have became the leading China bakeware supplier and our products have been covered sheet pan, baguette tray, loaf pan/toast tin, multi-mould baking tray, bakery trolley, bakery worktable, cooling rack , cake pan, tart ring, mousse ring, pizza tools, bread dough proofing banneton baskets, PP baskets and other bakeware accessories.


Every year, we export hundreds of product types to nearly 50 countries around the world. We depend on product quality, sales service and timely delivery to constantly get praise and sustained support from customers. We are very grateful to our customers for their attention and support, and will continue to strive to provide customers with high quality and cost-effective products and maintain win-win business partnerships.


In order to better serve customers and meet customers’ growing needs, customized service is also a highlight of our company. At present, we have provided customization service of sheet drying pan, wire drying pan, strap Mini loaf pan, multi-mould baking tray, baguette tray. If you need customzied baking tray, come to us is a best choice, as we are professional and experienced in this point. You can refer to the shared OEM & ODM project cases from Tsingbuy customzied loaf pan manufacturer.


Phone:
+86 15018547273
Telephone:
0755-85234769
Fax:
0755-85234769
WhatsApp:
WeChat:
+86 15018547273
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski bahasa Indonesia bahasa Indonesia Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English

Send your inquiry